سوريا …فقدان شاب وامرأة لحياتهما تحت التعذيب في سجون الفصائل الإرهابية

جرائمُ مرعبة فاقت كلَّ التصوّرات البشرية، ارتكبتها الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي في مدينة عفرين المحتلة شمال غربي سوريا، فمن الخطف إلى القتل تحت التعذيب، إلى قطع الأشجار وفرض الإتاوات، في ظل صمتٍ دوليٍّ مُطبِق عن تلك الجرائم.

منظمة عفرين لحقوق الإنسان أفادت بفقدان شابٍّ وامرأةٍ مُسنّة من سكّان عفرين الأصليين لحياتهما تحت التعذيب في سجن بلدة الراعي سيِّئ الصيت، بعد ثلاثة أعوامٍ من اختطافهما، فيما لم تُسلّمِ الفصائل جثتيهما لذويهما.

فصيل إرهابي يختطف 7 مدنيين من ريف عفرين المحتلة
وضمن سياسة الترهيب التي يتّبعها الاحتلال وفصائله الإرهابية، اختطف ما يسمّى فيلقُ الشام الإرهابي التابع للاحتلال التركي، سبعة مدنيين من قرية باسوطة بناحية شيراوا في ريف عفرين المحتلة، بعد مداهمة منازلهم، واقتادهم إلى جهة مجهولة، لابتزاز ذويهم وإرغامهم على دفعِ مبالغَ ماليةٍ ضخمةٍ مقابلَ الإفراجِ عنهم، وبتهمٍ وحججٍ جاهزةٍ ومفبركةٍ مسبقاً.

الفصائل الإرهابية تقطع أشجار الزيتون في ريف عفرين المحتلة

في غضون ذلك، وسعياً من الاحتلال للتضييق أكثر على أهالي عفرين للنزوح عنها وتغيير ديمغرافيتها، أقدمتِ الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي، على قطع العشرات من أشجار الزيتون في ريف المدينة.

وذكرت منظمة عفرين لحقوق الإنسان، أنّ لواء الوقّاص الإرهابي التابع للاحتلال التركي، قطع مئةِ شجرةِ زيتون تعود ملكيتها لمدنيين من أهالي قرية “أنقلة” في ناحية شيه، بريف عفرين المحتلة.

قد يعجبك ايضا