استهدافات متبادلة بين القوات الحكومية والفصائل المسلحة شمال غربي سوريا

تتواصل عملياتُ القصفِ المتبادلِ بينَ قواتِ الحكومة السوريّة والفصائلِ المسلحة التابعة للاحتلال التركي بأريافِ حماة وإدلب وحلب شمال غربي سوريا تزامنًا مع اشتباكات بالرشاشات الثقيلة على محور الفوج ستة وأربعين بريف حلب الغربي.

قواتُ الحكومة السورية قصفَتْ بعدة قذائف صاروخيّة قرى وبلدات الفطيرة وفليفل والبارة في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، والعنكاوي ومحيط قيلدين بسهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي دون ورود معلومات عن خسائر بشريّة.

الفصائلُ المسلحة التابعة للاحتلال التركي ردَّت بقصفٍ مدفعيّ على مقرِّ يضمُّ فصائل تابعة للقوات الروسية وعناصر من قوات الحكومة السورية في محيط بلدة كفر نبل بريف إدلب ما أدى لتدمير المبنى بالكامل وسط معلوماتٍ عن وقوعِ عدد من القتلى والجرحى

القصفُ تزامن مع استهدافات متبادلة بين القوات الحكومية والفصائل المسلحة التابعة للاحتلال التركي على محور جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي ومناطق في سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي.

يأتي هذا، في وقت تواصلُ طائراتُ الاستطلاع الروسيّة، تحليقَها المكثفِ في أجواء المنطقة وسط مخاوف من عمليات عسكرية قد تشهدُها المنطقةُ خلالِ الفترة القادمة.

قد يعجبك ايضا