اتقاء لكورونا.. صوبة زجاجية لكل زبون في مقهى بلوس انجليس

أقام مقهى في مدينة لوس انجليس الأمريكية حجيرات صغيرة على شكل صوبات زجاجية لمساعدة زبائنه على الشعور بالأمان خلال جائحة فيروس كورونا.

هذا المقهى والمطعم في مدينة لوس انجليس الأمريكية ملأ مرأب السيارات المفتوح الخاص به بحجيرات صغيرة على شكل صوبات زجاجية لمساعدة زبائنه على الشعور بالأمان خلال جائحة فيروس كورونا.

وكان مقهى ليدي بيرد في حي إيكو بارك الراقي في المدينة أغلق أبوابه في بداية الجائحة في مارس آذار.

وعندما سمحت السلطات باستئناف نشاط المقاهي في الأجزاء الخارجية منها كانت مالكته ميستي منصوري مستعدة إذ عمدت إلى تحويل مرأب السيارات إلى حديقة ملأتها بالورود والأعشاب والنباتات وكذلك بالحجيرات الزجاجية الخاصة.

وآتى ذلك الاستثمار أكله مع حظر حاكم ولاية كاليفورنيا ارتياد الأماكن المغلقة بالمقاهي والمطاعم في أغلب مناطق الولاية في أواخر مايو أيار، وذلك بعد بلوغ حالات الإصابة بكورونا مستويات قياسية مرتفعة وزيادة معدل دخول المستشفيات جراءها بنسبة 50 في المئة في أسبوعين.

وقالت منصوري إن الصوبات الزجاجية، المزودة بنوافذ تسمح بتدفق الهواء، يجري تنظيفها وتعقيمها بعد كل استخدام وإنها تلتزم بإرشادات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها.

تيسا فيليجاس، التي أقنعت بشق الأنفس صديقتها المترددة ريبيكا هاي بتناول الغداء خارج المنزل بأن عرضت عليها صور الصوبات الزجاجية على موقع المقهى والمطعم الإلكتروني، وصفت التجربة بأنها “مذهلة” وقالت إنها تجمع بين السلامة والتفاعل الاجتماعي

قد يعجبك ايضا