مواجهات مثيرة بالدوري السوري لكرة القدم

تنطلق غدا الجمعة، مباريات الجولة السابعة في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، بإقامة سبع مباريات، في ملاعب، دمشق حمص اللاذقية حماة وحلب.

على ملعب المحافظة بدمشق، يستضيف المحافظة جاره الجيش في مباراة يتوقع أن تشهد إثارة وندية، خاصة بعد أن حقق نادي المحافظة أول فوز بالأسبوع الماضي على جاره المجد، وتعادل الجيش مع مضيفه الوثبة وفقدانه لنقطتين.

وفي دمشق أيضاً، إنما على ملعب تشرين بدمشق، يستقبل المجد نادي الكرامة، وسيحاول أصحاب الأرض تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض خساراتهم أمام جارهم المحافظة في الجولة السادسة، كما سيسعى الكرامة للعودة لحمص بنتيجة مشرفة.

ونبقى في دمشق، وعلى أرضية ملعب الفيحاء بدمشق، يلتقي الشرطة الرابع مع النواعير الثالث عشر، في مباراة ينتظرها أصحاب الأرض لتحقيق الفوز والبقاء في مربع الكبار.

وفي حمص، وعلى ملعبها البلدي، يحل الوحدة الثاني ضيفاً ثقيلاً على الوثبة في قمة مباريات المرحلة السابعة، المباراة ستكون مفتوحة الاحتمالات، والفريقان قادران على امتاع جماهير حمص بتقديم عرض كروي قوي.

وبالانتقال للساحل السوري، يستقبل تشرين فريق الحرفيين من حلب في ملعبه باللاذقية، تشرين الذي استعاد صدارته الأسبوع الفائت لن يكون مستعداً للتفريط بها من جديد، وهو يلعب بأرضه وأمام جمهوره الكبير.

وفي الملعب البلدي بحماة، يلتقي الطليعة مع حطين في مباراة متكافئة بين الفريقين، وسيسعى صاحب الأرض لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه المتأخر على جدول الترتيب.

وأخيراً، وفي ملعب رعاية الشباب بحلب، يستضيف الاتحاد نادي الجهاد، في لقاء يريده الاتحاد فوزاً وإضافة ثلاثة نقاط لرصيده من الجهاد الذي يريد بدوره الخروج من بوابة اليأس رغم كل ظروفه الصعبة.

قد يعجبك ايضا