مقتل وإصابة 4 من قوات الحكومة بقصف للاحتلال التركي بريف حلب

قصف واستهدافات شبه يومية تتعرض لها مناطق بشمال وشرق سوريا، من قبل الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، مخلفاً ضحايا مدنيين، ودماراً كبيراً في البنى التحتية والمناطق السكنية، في خرق واضح للمواثيق والأعراف الدولية.

وكالة هاوار السورية أفادت بتعرض نقطة عسكرية لقوات الحكومة في قرية سموقة بريف حلب الشمالي، للقصف من قبل الاحتلال التركي، ما أسفر عن مقتل عنصرين من قوات الحكومة وإصابة اثنين آخرين، وذلك بالتزامن مع قصف قرى تل مضيق ومدونة وسد الشهباء، شمالي حلب.

كما استهدف الاحتلال التركي قريتي شيخ هلال وكفر ناصح التابعتين لناحية تل رفعت وقرية شعالة في ريف حلب الشمالي، ما أسفر عن أضرار كبيرة في ممتلكات المدنيين، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية يستهدفون قرى بريف منبج
وفي سياق متصل، أفاد المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري، بإن قرية عون الدادات بريف منبج الشمالي، الآهلة بالسكان تعرّضت لقصفٍ بريٍّ بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون من قبل الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، ما أسفر عن أضرارٍ مادية في الممتلكات.

من جانبه، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن قرى عرب حسن وعون الدادات والهوشرية ومحسنلي بريف منبج، تعرضت لقصفٍ من قبل الاحتلال التركي ما أدّى لخسائرَ مادية.

وجاء هذا بعد ساعاتٍ من قصفٍ مماثل نفّذه الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، استهدف من خلاله قرية مخلط شرقي مدينة عين عيسى، ما أسفر عن أضرارٍ مادية في ممتلكات المدنيين.

قد يعجبك ايضا