“لنتحدى كورونا”.. 15 “فضائية عربية” تواجه الفيروس

دشنت الهيئة العربية للبث الفضائي، السبت، الحملة الوطنية التي أطلقتها بعنوان “لنتحدى كورونا” على ما يزيد على 15 قناة فضائية عربية بالتعاون مع الاتحاد العام للمنتجين العرب وبالتنسيق مع إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب بقطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية.

وأكد الوزير المفوض الدكتور فوزي الغويل، مدير إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية، اهتمام الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ومتابعتها المستمرة للإجراءات التي تقوم بها الدول الأعضاء في مواجهة الوباء.

وشدد محمد العضايلة، رئيس الهيئة العربية للبث الفضائي، على أن هذه الحملة تأتي ضمن سعي الهيئة المتواصل للتواجد على الساحة الإعلامية العربية وتقديم كل ما يساهم في الارتقاء بهذا القطاع بالإضافة لسعيها الدائم للمساهمة في تعزيز الوعي لدى المواطن العربي.

ومن جهته أشار الدكتور إبراهيم أبوذكري، رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، إلى أن الحملة تتضمن تدشين منصة موحدة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي لتنشر الدول العربية من خلالها رسائلها التوعوية والتثقيفية ويقوم فريق الشبكة بمهمة إيصالها إلى الجمهور المستهدف ورصد ردود الفعل وجمع الاستبيانات وتقديمها للدول لاتخاذ قرارات تطويرية مناسبة بما يخدم المجتمع.

قد يعجبك ايضا