جبلة يصطدم مع الفتوة في الجولة الـ 21 من الدوري السوري

على وقع ارتقائه للمركز الثاني على سلم ترتيب فرق الدوري، يستقبل نادي جبلة نظيره نادي الفتوة بطل الدوري في مدينة جبلة ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

ويخوض جبلة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد نجاحه بتحقيق الفوز في ثلاث جولات متتالية من المسابقة آخرها كان انتصاره العريض خارج الديار بالعاصمة دمشق على نادي الوحدة بثلاثية بيضاء ليرتقي الفريق للمركز الثاني برصيد سبع وثلاثين نقطة، لذلك يطمح المدرب التونسي صابر بن جبرية ولاعبوه للفوز على بطل الدوري والمحافظة على المركز الثاني وهم قادرون على ذلك متسلحين بعاملي الأرض والجمهور.
أما الفتوة فيلعب براحة كبيرة بعد تحقيقه اللقب الثاني توالياً قبل نهاية المسابقة، وعليه سيسعى الفريق لزيادة غلته من النقاط. وكان الفريق قد حقق الفوز في الجولة الفائتة على الجيش بثلاثة أهداف لهدف ليعزز صدارته برصيد تسع وأربعين نقطة.

وفي مباراة أخرى يستضيف تشرين الثالث نادي الكرامة صاحب المركز السادس في مدينة اللاذقية، وسيدخل تشرين اللقاء وعينه على النقاط الثلاث بانتظار تعثر جبلة الثاني ليخطف منه وصافة الترتيب، ويدرك لاعبو الفريق أهمية المباراة وصعوبتها حيث أن مباريات الفريقين دائما ما تتسم بالندية والمنافسة الحادة. وكان تشرين قد تعادل في الجولة الماضية بهدف لهدف مع أهلي حلب في ملعب الحمدانية بمدينة حلب

أما الكرامة فقد تعادل مع جاره الوثبة سلبياً في ديربي مدينة حمص، حيث سيلعب المباراة مع تشرين وهو في المنطقة الدافئة في وسط ترتيب سلم الدوري.
وفي بقية مواجهات اليوم، يستقبل الوثبة حطين في مدينة حمص وتختتم الجولة السبت حيث يستقبل الطليعة في ملعب حماة فريق أهلي حلب، وفي دمشق يواجه الجيش نادي الساحل ويرحل الوحدة لمدينة حلب لملاقاة الحرية.

قد يعجبك ايضا