الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية يختطفون مدنيين في ريف عفرين المحتلة

تستمر الانتهاكات شبه اليومية للاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، بحقِّ السكان في عفرين المحتلة وريفها، منذ احتلالها قبل نحو خمسة أعوام، إذا ما يزال من تبقّى من سكان المدينة الأصليين يعانون من وطأة ممارسات الاحتلال وفصائله الإرهابية بغية تفريغ المنطقة من ساكنيها لتغيير ديمغرافيتها.

ففي قرية “شيخوتكا” بناحية معبطلي بريف عفرين داهمت عناصر ممّا تسمّى “الشرطة المدنية” التابعة للاحتلال التركي، منازلَ المدنيين، واختطفت على إثرها مدنياً واقتادته إلى جهةٍ مجهولة، بغية تحصيل فديةٍ ماليةٍ من ذويه، بحسب ما أفادت مصادرُ حقوقية.

وفي السياق، أقدمت دوريةٌ تابعةٌ لاستخبارات الاحتلال التركي على اختطاف شابّين من أهالي ناحية جنديرس بريف عفرين المحتلة، دون معرفة الأسباب.
الاحتلال التركي وفصائله يقطعون العديد من الأشجار المثمرة في عفرين

انتهاكات الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي لم تتوقف عند الخطف فقط، إذ أفادت مصادرُ محليةٌ أن فصيل ما يسمّى “أحرار الشرقية” الإرهابي قطعوا نحو مئة شجرة زيتونٍ معمرةٍ تعود ملكيتها لثلاثة مدنيين من أهالي ناحية راجو بريف المدينة.

هذا، وتشهد مدينة عفرين وريفها انتهاكاتٍ ممنهجةً من قبل الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية، تشمل القتل وعمليات الخطف وتدمير الغطاء النباتي عبر الاستمرار في قطع الأشجار ومصادرة الممتلكات وفرض الإتاوات وغيرها الكثير من الانتهاكات.

قد يعجبك ايضا