الفصائل الإرهابية تواصل انتهاكاتها بحق أهالي عفرين المحتلة

يواصل الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، انتهاكاتهم الممنهجة بحق من تبقى من أهالي عفرين الأصليين شمال غربي سوريا من قتل واختطاف وسرقة للمحاصيل وفرض للإتاوات.

المرصد السوري لحقوق الإنسان، أفاد أن عناصر دورية تابعة لما تسمى الشرطة المدنية التابعة للاحتلال التركي، اختطفوا خلال الأسبوع الماضي، مدنيين اثنين من أهالي ناحية جنديرس بريف عفرين المحتلة، وذلك بغية تحصيل فدى مالية من ذويهم.

على صعيد متصل، أعتدى عناصر فصيل أحرار الشرقية الإرهابي بالضرب، على مدني مسن من أهالي ناحية جنديرس، خلال محاولته منع العناصر الإرهابية سرقة محصول الزيتون.

إلى ذلك اعتدى عناصر من فصيل السلطان مراد الإرهابي التابع للاحتلال، الأسبوع الماضي بالضرب المبرح على مدنيين، أثناء تشييع جنازة امرأة، بناحية بلبل في ريف عفرين.

وفي السياق أفاد المرصد السوري، أن فصيل صقور الشمال الإرهابي، استولى على محصول خمس وعشرين شجرة زيتون تعود ملكيتها لمدني من أهالي ناحية معبطلي بريف عفرين، بالتزامن مع سرقة عناصر من فصيل فرقة الحمزة الإرهابي محصول خمس عشرة شجرة في قرية معراتة في ريف المدينة المحتلة.

وأكد المرصد، أن فصيلي لواء صقور الشمال والسلطان مراد الإرهابيين التابعين للاحتلال، فرضا أتاوات على الفلاحين وأصحاب معاصر الزيتون تتراوح بين 15 إلى 25 بالمئة من قيمة المحصول، تزامناً مع إقدام فصيل لواء المعتصم الإرهابي على بيع خمسة منازل في مدينة عفرين تعود ملكيتها لمدنيين من ريف المدينة، بمبلغ ألف دولار أمريكي لقاء كل منزل.

قد يعجبك ايضا