الاحتلال التركي يقصف قرى بريف حلب

يواصل الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، استهدافهم لمناطق شمال وشمال شرق سوريا، بجميع أنواع الأسلحة الثقيلة بما فيها الطائراتُ المُسيّرة، ما يتسبب بوقوع ضحايا مدنيين، بالإضافة لتدمير في الممتلكات وسط صمت دولي مطبق.

المرصد السوري لحقوق الإنسان أفاد بأن الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية استهدفوا بالقذائف المدفعية والصاروخية قرى زرنعيت، والمياسة، وقنيطرة، بناحية شيراوا في ريف حلب الشمالي، ما تسبب بأضرار كبيرة في منازل المدنيين، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

مقتل عنصر من قوات الحكومة بريف حلب

وبحسب المرصد، فقد قُتل عنصر من قوات الحكومة السورية على محور قبتان بريف حلب الغربي، برصاص قناصة عناصر الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي.

وفي سياق متصل، استهدفتِ الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي، بالمدفعية الثقيلة مواقع وتحصينات قوات الحكومة السورية بريف حلب الغربي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد أشار في وقت سابق، إلى قصف نفذته قوات الحكومة السورية، بالمدفعية الثقيلة على قرى الفطيرة وفليفل وسفوهن والبارة بجبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، بالتزامن مع تحليق للطيران الحربي الروسي في سماء منطقة ريف حلب الغربي.

قد يعجبك ايضا