الاحتلال التركي يستهدف بالأسلحة الثقيلة قرى بريف عفرين شمال غربي سوريا

في إطار محاولاته توسيع رقعة احتلاله شمالي سوريا، يواصل الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية، استهداف القرى والبلدات الآهلة بالسكان المدنيين، بالإضافة للبنى التحتية والمنشآت الخدمية والأراضي الزراعية مخلفاً أضراراً كبيرة في المناطق والمراكز المستهدفة.

مصادر محلية أفادت أن الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له استهدفوا بالأسلحة الثقيلة محيط قرية أقبية وأحراش قرية صوغانكة التابعتين لناحية شيراوا بريف عفرين المحتلة، ما أسفر عن أضرار مادية دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

قصف جاء بعد ساعات على تعرض قرية دير قاق بريف حلب الشمالي للقصف بالصواريخ وقذائف الهاون من قبل الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية، تزامناً مع قصف مماثل طال قرية مرعناز بريف عفرين المحتلة.

وفي ريف منبج شمالي سوريا قصف الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له بالمدفعية الثقيلة والصواريخ قرى عرب حسن والمحسنلي وجرادة، مخلفاً أضرار مادية في الممتلكات والأراضي الزراعية.

مجلس منبج العسكري نشر مقاطع مصورة تظهر احتراق مساحات واسعة من الأراضي الزراعية في قريتي الصيادة واليانلي الواقعتين في الريف الشمالي للمدينة على مقربة من خطوط التماس مع الفصائل الإرهابية، وذلك جراء تعرض تلك المناطق لقصف بالأسلحة الثقيلة من قبل الاحتلال التركي والإرهابيين.

قد يعجبك ايضا