الاحتلال التركي يستهدف أرياف قامشلي وعامودا والقحطانية وتل تمر وزركان

استمراراً لسلسلة الاعتداءات على مناطق شمال وشرق سوريا جدّد الاحتلال التركي والفصائل الإرهابيةُ التابعةُ له، قصفَهم على عدة قرىً بأرياف قامشلي وعامودا والقحطانية وتل تمر وزركان شمال شرقي سوريا.

مراسل اليوم قال إن أكثرَ من خمسَ عشرة قريةً بأرياف قامشلي وعامودا والقحطانية تعرّضت لقصفٍ مدفعيٍّ من قبل الاحتلال التركي. وذلك بالتزامن مع تعرّض مركز ناحية تل تمر وعدة قرى في ريف الناحية لقصفٍ مُكثّفٍ ما أسفر عن أضرارٍ ماديةٍ كبيرة بالممتلكات. كما طال القصف أيضاً قرىً بريف ناحية زركان.

الاحتلال التركي قصف أيضاً الطريق الواصلَ بين ناحيتي زركان والدرباسية إضافةً لاستهدافه قرىً ومواقعَ نفطيةٍ في ريف ناحية القحطانية، في حين تم استهداف قريتي هرم شيخو وتل كيف بريف قامشلي.

الاحتلال التركي يقصف عدة قرى في ريفي كوباني ومنبج وتل رفعت

يأتي ذلك في وقتٍ تعرّض فيه ريف كوباني لقصفٍ من قبل الاحتلال التركي، بالتزامن مع استهداف نقطةٍ لقوات الحكومة السورية في قرية قرموغ في ريف المدينة الشرقي، دون ورود معلوماتٍ عن خسائرَ بشرية. كما طال القصفُ قرية تل العبر غربي مدينة كوباني.

وبالأسلحة الثقيلة قصفَ الاحتلال وفصائلُهُ الإرهابية عدة قرى بريف منبج وتل رفعت، وقريتي بيلونية وكفر نايا بريف حلب الشمالي، ما أسفر عن أضرارٍ ماديةٍ كبيرة بممتلكات المدنيين.

قد يعجبك ايضا