الاحتلال التركي يجدد قصفه المدفعي على ريفي تل تمر وتل رفعت شمال وشرق سوريا

أضرارٌ مادية وضحايا بشرية، جرّاء تصعيد الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له من قصفهم العشوائي المتواصل على مناطق مختلفة من شمال وشرق سوريا وشمالها الغربي.

وفي هذا السياق، عاود الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية قصفهم المدفعي على قرىً آهلةٍ بالمدنيين في ريف مدينة تل تمر شمال شرقي سوريا.

مراسل اليوم أفاد بأنّ قريتي الكوزلية وتل اللبن بريف تل تمر الغربي، تعرّضتا لقصفٍ بعشرات القذائف المدفعية مصدرها نقاط الاحتلال التركي المتمركزة في تلك المنطقة، مضيفاً أنّ القصف أسفر عن وقوع أضرارٍ مادية بمنازلِ المدنيين وممتلكاتهم.

إلى ذلك أشارت مصادر محلية أنّ المنطقة الواقعة بين قريتي أم الحوش وشعالة في تل رفعت بريف حلب الشمالي، تعرّضت لقصفٍ من قبل جيش الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية، بعشرات قذائف الهاون، ما خلّف أضراراً مادية كبيرة بممتلكات المدنيين، دون ورود معلوماتٍ عن خسائرَ بشرية.

وكان مقاتلان من المجلس العسكري السرياني قد فقدا حياتهما في قصفٍ مدفعي للاحتلال التركي على قريتي “دردارة ” “وقبور القراجنة” بريف تل تمر شمال شرقي سوريا.

كما أُصيب ضابطٌ وعنصر من قوات الحكومة في قصفٍ للاحتلال التركي على قرية الشيخ علي في ريف تل تمر الشمالي.

ويأتي هذا تزامناً مع تصعيد الاحتلال التركي، في الأيّام القليلة الماضية، من قصفه على طول الشريط الحدودي، ونقاط التماس مع قوات سوريا الديمقراطية، ما تسبب بضحايا بين المدنيين والعسكريين.

قد يعجبك ايضا