بايرن ميونيخ يسعى لتعزيز صدارته للدوري الألماني من بوابة آينتراخت

 يستقبل بايرن ميونيخ على ملعبه أليانز أرينا نادي آينتراخت فرانكفورت ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني بكرة القدم.
ويحاول تلامذة المدرب هانز فليك تقديم أداء مميز ومستوى راقٍ يترجم الحالة المعنوية العالية التي يمر بها زملاء هداف البوندسليغا البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، كما يطمح لاعبو الفريق البافاري بالخروج بانتصار ثمين على أرضهم يبقي الفريق متربعاً على عرش الصدارة قبل المواجهة المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند الوصيف في الجولة القادمة على مسرح سيغنال ايدونا بارك.
وتأمل كتيبة بطل ألمانيا في السنوات السبع الأخيرة بالتغلب على آينتراخت وتعزيز صدارتها للبوندسليغا، علماً أن الفريقان سيلتقيان مجدداً في شهر حزيران / يونيو المقبل ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ألمانيا.
على الضفة الأخرى يدخل آينتراخت فرانكفورت المواجهة بعد تلقيه الهزيمة الثالثة عشرة هذا الموسم، وذلك إثر الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق على أرضه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الماضية من البوندسليغا، ليتوقف رصيده عند النقطة الثامنة والعشرين.
وتسعى كتيبة المدرب النمساوي أدي هوتر لمداواة جراحها والعودة إلى سكة الانتصارات من بوابة العملاق البافاري وتكرار ما فعلته في مباراة الذهاب التي حسمها النسور لصالحهم بخمسة أهداف مقابل هدف.

ولكن المهمة لن تكون بتلك السهولة، سيما وأن الفريق يعاني من تراجع في المستوى بالفترة التي سبقت إيقاف المسابقة بسبب فيروس كورونا ولتأتي الخسارة الأخيرة أمام غلادباخ لتأكد ذلك مع استئناف البطولة، علماً أن آخر فوز لآينتراخت فرانكفورت بالبوندسليغا يعود للجولة الحادية والعشرين عندما سحق ضيفه أوغسبورغ بخماسية بيضاء.

قد يعجبك ايضا