هيرتا ويونين يقصان شريط افتتاح الجولة الـ 27 من البوندسليغا

بعد عودته من راين نيكار أرينا معقل هوفنهايم مظفراً بالنقاط الثلاث في الجولة الماضية، يستقبل هيرتا برلين على أرضية المعلب الأولمبي في برلين جاره يونيون برلين في افتتاح منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، في مباراة سيحاول فيها أبناء المدرب الإيراني أليكسندر نوري الاستفادة من الأجواء الإيجابية التي يمر بها الفريق هذه الفترة خصوصا بعد العرض الهجومي الباهر والانتصار على هوفنهايم بثلاثية بيضاء.
وتطمح كتيبة السيدة العجوز الألمانية كما يحلو لعشاق النادي تسميتها في ألمانيا، تقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز التاسع لها هذا الموسم، الأمر الذي من شأنه أن يحسّن من وضعية الفريق على سلم الترتيب ويعزز من آماله بالبقاء في دوري الأضواء.
ويأمل رفاق المهاجم البرازيلي ماتيوس كونها بالظهور بذات الأداء الذي ظهر عليه الفريق في المباريات الثلاث الأخيرة، مع الحرص التام على عدم تلقي خسارة جديدة أمام يونيون برلين تضاف إلى الهزائم الإحدى عشرة هذا الموسم حتى الآن.
على الضفة المقابلة يدخل يونيون برلين اللقاء بعد تجرعه لخسارة صعبة في الجولة الماضية أمام المتصدر بايرن ميونخ بهدفين دون مقابل، الأمر الذي جمد رصيد الفريق عند النقطة الثلاثين.
ويأمل تلامذة المدرب السويسري أورس فيشر بتدارك ما فاتهم في الجولة السابقة، والظهور بشكل مختلف وتقديم أداء هجومي يمّكن الفريق من العودة من ملعب المنافس بنتيجة إيجابية على الرغم من صعوبة المهمة في ظل ضعف الأداء التهديفي لرفاق المهاجم السويدي سيباستيان أندرسون الذين نجحوا بتسجل اثنين وثلاثين هدفاً فقط، بينما اهتزت شباكهم في ثلاث وأربعين مناسبة.
ويسعى لاعبو المطارق الحديدية لتأكيد أسبقيتهم على أصحاب الضيافة وتكرار سيناريو مباراة الذهاب والتي انتهت لمصلحتهم بهدف نظيف.

قد يعجبك ايضا