مواجهات مثيرة في الجولة السادسة والعشرين من البوندسليغا

تستعد ألمانيا لإطلاق صافرة البداية المُجدِدة للنشاط الكروي، بعد توقف دام لنحو شهرين بسبب تفشي فايروس كورونا المستجد، وسيعاود قطار الدوري الانطلاق اعتبارا من محطته السادسة والعشرين، والتي ستشهد إقامة عدة مباريات على مستوى الأهمية، وفي أبرزها يستقبل بوروسيا دورتموند الوصيف على أرضية ملعبه نادي شالكه صاحب المركز السادس في ديربي الرور الشهير.
وستحاول كتيبة أسود الفيستيفال الخروج بانتصار ثمين يقلص الفارق ولو مؤقتاً مع المتصدر بايرن ميونخ، بينما يأمل تلامذة المدرب الأمريكي ديفيد فاغنر بالعودة من سيغنال إيدونا بارك معقل دورتموند بالنقاط الثلاث التي من شأنها أن تقرب الفريق الملكي من المراكز الأربعة الأولى.
وفي لقاء هام آخر، يستضيف لايبزنغ الثالث ضيفه فرايبورغ على ملعب ريد بول أرينا في لقاء يسعى فيه فريق الثيران الحمراء لرد الدين للضيوف الذين فازوا ذهابا بهدفين مقابل هدف.
ويسدل الستار على مواجهات يوم السبت بمباراة آينتراخت فرانكفورت و بوروسيا مونشنغلادباخ رابع الترتيب والذي يدخل اللقاء بدوره وهو يمني النفس بتكرار فوزه ذهابا بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وتستأنف يوم الأحد مباريات الجولة بلقاءين حيث يستقبل كولن ضيفه ماينز في الأول، بينما يرحل المتصدر بايرن ميونخ إلى العاصمة برلين لمواجهة فريق يونيون برلين في اللقاء الثاني، وسيكون العملاق البافاري أمام فرصة هامة للابتعاد بالصدارة وتوسيع الفارق بينه وبين مطارده المباشر بوروسيا دورتموند الثاني.
وتختتم مباريات هذه المرحلة يوم الاثنين بإقامة اللقاء الختامي والذي سيجمع فيردر بريمن صاحب المركز السابع عشر وباير ليفركوزن على أرضية ملعب فيسير ستاديوم، في مباراة يأمل فيها أصحاب الأرض بتحقيق الفوز للابتعاد عن شبح الهبوط للدرجة الثانية،
فيما يطمح ليفركوزن الخامس للظفر بالنقاط الثلاث لمواصلة المنافسة على المراكز المؤهلة للشامبيونزليغ الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا