برشلونة يسعى لضم سكرينيار بصفة تبادلية مع الإنتر

يسعى نادي برشلونة للتعاقد مع الدولي السلوفاكي ميلان سكرينيار مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي، وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن صفقة تبادلية محتملة بين إنتر وبرشلونة ينتقل بموجبها سكرينيار للبلوغرانا مقابل تخلي الفريق عن مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي إلا أنّ النادي الكاتالوني قد يضطر لدفع مبلغٍ إضافي من المال حيث تبلغ قيمة مدافع النيراتزوري 70 مليون يورو.
وبدأ سكرينيار 25 عاماً مسيرته الاحترافية مع نادي جيلينا السلوفاكي لينتقل في العام 2016 للعب في الدوري الإيطالي وبالتحديد لنادي سمبدوريا حيث لعب موسماً واحداً مع الفريق قبل أن يخطفه الإنتر في العام 2017.

وذكرت شبكة سكاي سبورت الرياضية أن الفرنسي كينغسلي كومان نجم بايرن ميونيخ الشاب دخل دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد وذلك بتوصية من المدرب زين الدين زيدان الذي يسعى لتدعيم خط هجوم الميرينغي في الانتقالات الصيفية المقبلة، وأوضحت الشبكة في تقريرها أن زيدان مقتنع بقدرة كومان على تعويض النجم الويلزي غاريث بيل المتوقع رحيله عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري، إلا أن مهمة النادي الملكي بالحصول على النجم الفرنسي لن تكون سهلة خاصة في ظل رغبة العديد من الأندية بضمه بالإضافة لعدم رغبة النادي البافاري في التفريط بنجمه بسهولة.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية عن رغبة توتنهام في التعاقد مع الظهير البرازيلي أليكس ساندرو لاعب نادي جوفنتوس الإيطالي، وأضافت التقارير إن رغبة السبيرز في التعاقد مع النجم البرازيلي جاءت بطلب من مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث قدرت وسائل الإعلام قيمته التسويقية بخمسين مليون يورو.
ويعتبر ساندرو 29 عاماً من اللاعبين المميزين في مركز الظهير الأيسر على مستوى العالم، حيث سبق له تمثيل أندية أتلتيكو بارانينسي وسانتوس البرازيليين وبورتو البرتغالي قبل الانتقال لصفوف جوفنتوس.

قد يعجبك ايضا