نادي سردم.. ألقاب عديدة في فترة وجيزة

أقل من عامين كانت كافية لنادي سردم ليحفر اسمه في سجلات ألقاب كرة القدم في إقليم الجزيرة، فبعيد حصوله على الترخيص من الاتحاد الرياضي بإقليم الجزيرة في حزيران/ يونيو 2018، تمكن الفريق من حصد لقب دوري الدرجة الثانية قبل أن يتوج بلقب كأس الإقليم بفوزه على نادي الأساييش في المباراة النهائية.
وجدد فوزه مرة أخرى على فرسان القلعة البيضاء في مباراة السوبر لتكون ثاني ألقابه قبل انطلاق أولى مواسمه في دوري الدرجة الأولى، والتي حقق فيها نتائج مميزة مكنته من اعتلاء صدارة ترتيب البطولة بعد ست عشرة جولة جمع خلالها إحدى وأربعين نقطة.
وسجل لاعبوه واحداً وأربعين هدفاً، فيما لم تستقبل شباكه سوى ثمانية أهداف ليكون أقوى خط دفاع في الدوري، وبذلك حقق لقبه الأول في البطولة في موسمه الأول.
وتميز في كتيبة الدفاع كما يحلو لعشاقه أن يسموه خلال موسم 2019 العديد من اللاعبين، كان أبرزهم كوران خلو والذي نال جائزة أفضل لاعب في الدوري، والحارس نبيل كورو والذي حصل بدوره على جائزة أفضل حارس في البطولة، بالإضافة لهداف الفريق سليمان رشو.
أما الكبوة الوحيدة لفريق سردم هذا الموسم فكانت عدم قدرته في المحافظة على لقب كأس الإقليم بخسارته أمام وصيف الدوري الأساييش بثلاثة أهداف لهدف.
وعلى صعيد الفئات العمرية نجح لاعبو فريق الشباب في حجز مقعدهم بدوري الدرجة الأولى الموسم المقبل، كما حقق فريق الناشئين بطولة دوري الإقليم العام الماضي.
ولا تقتصر ألقاب النادي على لعبة كرة القدم فقط، إذ تمكنت سيدات فريق الكرة الطائرة من التتويج بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، فيما احتلت سيدات فريق كرة السلة المركز الثاني في الدوري، كما كان للنادي نتائج مميزة في جميع الفئات العمرية في التايكواندو.
هذه هي فرحة لاعبي نادي سردم الأولى قبل عامين بتأهلهم لدوري الدرجة الأولى، والتي يأمل مناصروه أن تستمر دائماً وأبداً.

قد يعجبك ايضا