“حاصد الأرواح” يتجول على شواطئ فلوريدا للتوعية بالتباعد الاجتماعي

تخيل أنك على الشاطئ تستمتع بالأمواج التي تنتهى فوق قدميك والشمس المشرقة، التي تلهب بشرتك، وعندها تبدأ في ملاحظة وجود شخصية طويلة سوداء اللون مع منجل بزاوية عينك، فتسعى فقط لإلقاء نظرة عن قرب، لتكتشف أنه حاصد الموت، الشخصية التي تشتهر بحصد الأرواح بعد وفاتها.

يخطط دانيال أولفلدر، محامي من ولاية فلوريدا الأمريكية، للسفر حول شواطئ ولايته لتحذير الناس من مخاطر عدم التباعد الاجتماعي خلال جائحة فيروس كورونا المستجد القاتل، مرتدى زي “حاصد الأرواح”.

وفى حين أن رسالة أولفلدر الرئيسية هي التأكد من أن سكان فلوريدا يعرفون مدى أهمية البقاء في المنزل لمنع انتشار الفيروس التاجي، فإنه يخطط أيضاً لاستخدام الفكرة وزي حاصد الموت، لجمع الأموال للديمقراطيين الذين يرشحون انفسهم لمنصب فيدرالي.

ويستعد دانيال لبدء جولته في شواطئ ولاية فلوريدا الأمريكية، لتوعية الأشخاص ومرتادي الشواطئ بقواعد التباعد الاجتماعي، لمنع تفشى الفيروس التاجي، خاص بعد إعادة فتح الشواطئ في فلوريدا، ويبدأ دانيال جولته بدءا من الأول من أيار/ مايو .

وكانت شواطئ مقاطعة دوفال بولاية فلوريدا الأمريكية، قد شهدت تواجد عدد كبير من الأمريكيين، لممارسة عدد من الأنشطة البدنية الرياضية، و ركوب الأمواج، وسط قيود التي تطبقها السلطات الامريكية لمحاولة الحد والسيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19.

قد يعجبك ايضا