جمعية خيرية إيطالية تتبرع بمواد غذائية لفناني سيرك عالقين بسبب إجراءات العزل

تبرعت جمعية خيرية إيطالية بمواد غذائية لفناني سيرك تقطعت بهم السبل أثناء تجولهم في مدينة كاتانيا بسبب إجراءات العزل العام التي فرضتها البلاد بهدف إحتواء تفشي فيروس كورونا.

يمارس فنانو سيرك (داريكس أورفي) المهارات التي يجيدونها ولكن بدون جمهور ولا حتى مكان يذهبون إليه لتقديم عروضهم فقد تقطعت بهم السبل أثناء تجولهم في مدينة كاتانيا الإيطالية بسبب إجراءات العزل العام التي فرضتها البلاد لاحتواء تفشي فيروس كورونا.

وتوقفت الحياة بالنسبة لفناني السيرك، حيث لا تتوفر لديهم أي موارد مالية بسبب توقف العروض كما بدأ مخزون الطعام لديهم في النفاد. لكن جمعية سانت إيجيديو الخيرية تمكنت من تقديم يد العون لهؤلاء الفنانين حيث أرسلت إليهم شاحنات صغيرة محملة بإمدادات غذائية.

وقال إيميليانو أبرامو المسؤول بالجمعية الخيرية إن فناني السيرك لطالما أمتعوا أطفال المدينة بعروضهم على مدار سنوات وأنه قد آن الأوان لرد الجميل.

ومن المرجح أن تبدأ إيطاليا في تخفيف إجراءات العزل العام إعتبارا من الرابع من مايو آيار المقبل، لكن عودة الحياة إلى طبيعتها في البلاد ستكون محسوبة وستتم بحرص شديد، خاصة بعدما بلغ إجمالي عدد الوفيات منذ ظهور المرض في إيطاليا 25969 وفاة وهو ثاني أكبر عدد في العالم بعد الولايات المتحدة.

قد يعجبك ايضا