مجلس تل أبيض العسكري يدين خروقات الاحتلال التركي وقتله للمدنيين

يستمر الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية التابعة له في انتهاكاتهم واعتداءاتهم بحق سكان مناطق شمال وشرق سوريا، خاصة في المناطق والقرى القريبة من خطوط التماس، على الرغم من اتفاق وقف إطلاق النار في هذه المناطق.

في هذا السياق، عبر قائد مجلس تل أبيض العسكري رياض الخلف عن إدانته لاستمرار جيش الاحتلال التركيّ في اعتداءاته على ريف تل أبيض، والتي تسبّبت بمقتل مدنيين خلال اليومين الماضيين.

الخلف أوضح أن اعتداءات الاحتلال وقصفه المستمر للقرى الآهلة بالسكّان، تسببت بمقتل طفل، بالإضافة إلى مدني آخر من أهالي المنطقة، مؤكداً أن الاحتلال مستمر بجرائمه ضد مناطق تل أبيض وريفها من خلال القصف العشوائي وعمليات القنص بحق المدنيين.

القيادي في مجلس تل ابيض العسكري نوه إلى أنّ هذه الاعتداءات تجري على مرأى ومسمع العالم أجمع وخصوصاً الضامن الروسي الذي يراقب وقف إطلاق النار في هذه المناطق، دون وجود أي رادع أو تحرّك يذكر تجاه خروقات الاحتلال وفصائله الإرهابية.

وأكد الخلف على احترام قوات سوريا الديمقراطية للقوانين والاتفاقات الدولية والتزامها بوقف إطلاق النار، مشدداً على أنها لن تدّخر أي جهد في الدفاع عن مناطقها تجاه أيّ اعتداء.

هذا، وفقد الطفل حاتم زيدان من أهالي عين عيسى حياته يوم الجمعة الماضي، نتيجة القصف العشوائي من قبل الاحتلال التركي على البلدة، كما وأقدم يوم الأحد قنّاصة المحتل التركي على استهداف المدني محمد سليمان والذي فقد حياته أيضاً، في قرية التروازية على مقربة من الطريق الدولي إم فور

قد يعجبك ايضا