مميزات جديدة مرتقبة على ويندوز 10

أضافت مايكروسوفت أخيراً دعماً لبرنامج ترميز AAC الخاص بالبلوتوث إلى نظام التشغيل ويندوز 10 ، مما يجعل الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت عبر Bluetooth أفضل كثيرًا، حيث تهدف AAC أو Advanced Audio Codec إلى تقديم بث صوتي عالي الجودة معبأ في ملفات أصغر.

كما أعلنت مايكروسوفت عن هذا وأكثر هو ويندوز Insider Preview Build 21370، ولعل إحدى مميزات الصوت الأخرى التي تم الإعلان عنها هي “نقطة النهاية الموحدة” مما يعنى أنك لن تضطر بعد الآن إلى التبديل إلى نقاط صوتية متعددة عند توصيل سماعة رأس Bluetooth بجهاز ويندوز 10 الخاص بك.

وهناك بعض التغييرات الأخرى بصرف النظر عن صوت Bluetooth الذي قدمته مايكروسوفت بالتفصيل في معاينة ويندوز Insider، حيث تقول مايكروسوفت إنها أجرت “بعض التعديلات الصغيرة على الرموز الموجودة في شريط عنوان File Explorer.

وقد أصبحت الرسوم المتحركة لبدء تشغيل لوحة المفاتيح التى تعمل باللمس أكثر سلاسة “فى الحالات التى يتم فيها إعادة تبث تطبيقات UWP عند ظهورها” وأيضًا، بعد حصول ويندوز 10 على التحديث الجديد، ستعرض لوحة المفاتيح التى تعمل باللمس الآن مفتاح شرطة مائلة للخلف (\) عند تعيين التركيز على مربع الحوار “تشغيل”.

قد يعجبك ايضا