مقتل عنصر من قوات النظام باستهداف الاحتلال التركي لريف أبو راسين

لا يتوقف الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية عن استهداف نقاط التماس مع قوات النظام السوري وقوات سوريا الديمقراطية، في المناطق التي احتلها من شمال وشرق سوريا، بهدف احتلال المزيد من الأراضي السورية.

وأسفرت هجمات جديدة شنها الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له على قريتي تل طويل وخربة شعير بريف ناحية أبو راسين، عن مقتل أحد عناصر النظام السوري.

قسد: الاحتلال التركي يواصل هجماته وانتهاكاته في المنطقة

من جهة أخرى كشف المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية في بيان، حصيلة الأعمال القتالية والاعتداءات التي قام بها الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية على جبهات تل أبيض وتل تمر وعين عيسى، خلال أسبوع.

وأوضحت قوات سوريا الديمقراطية في بيانها إن جيش الاحتلال والإرهابيين التابعين له، استهدفوا بالأسلحة الثقيلة، الأربعاء الماضي، الطريق الدولي إم فور، ما أدى لجرح مدني.

كما هاجمت الفصائل الإرهابية، الأثنين الماضي، قوات سوريا الديمقراطية، في قرية خربة كرم التابعة لعين عيسى، فيما ردت قسد على المهاجمين، وبنتيجة الاشتباكات قتل خمسة إرهابيين، وتم تدمير مركبة عسكرية.

وفي نفس اليوم، استُشهد مقاتلان من قوات سوريا الديمقراطية بالقرب من مخيم عين عيسى خلال قصف بالأسلحة الثقيلة للاحتلال التركي، كما جُرِح مقاتلان آخران من قوات سوريا الديمقراطية  الثلاثاء، في هجوم بالأسلحة الثقيلة، على مناطق عين عيسى.

وعلى جبهة تل تمر وضع الاحتلال عدداً من القناصة في كل من قرى دبسة وباكرة والعامرية، وتل الشهيد دلشير، لاستهداف القرى المحيطة، بالإضافة لاستقدام عدد كبير من الأسلحة الثقيلة، وتمركزها في المنطقة.

قد يعجبك ايضا