مسيرة تابعة للاحتلال التركي تستهدف قرية بريف تل أبيض في شمال شرق سوريا

منذ أكثر من أسبوع يواصل الاحتلال التركي، هجومه على مناطق شمال وشرق سوريا، مستهدفاً بشكل رئيسي المدنيين، بالإضافة إلى البنية التحتية، مستخدماً كافة أنواع الأسلحة بما في ذلك الطيران الحربي والمسير.

مراسل اليوم، أفاد أن مُسيّرةً تابعة للاحتلال التركي استهدفت قرية خاني بريف ناحية تل أبيض، بالتزامن مع قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة، على قرية خربة البقر بريف الناحية، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

كما طال قصف الاحتلال التركي بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون قرية الكوزلية بريف تل تمر شمال شرق سوريا، في ظل تحليق مكثف للطيران المسير في سماء المنطقة.

الاحتلال التركي يقصف قرى بريفي تل رفعت ومنبج

إلى ذلك، تعرضت قرية الشيخ عيسى بريف تل رفعت للقصف بالأسلحة الثقيلة من قبل الاحتلال التركي، فيما طال قصف مدفعي للاحتلال قريتي الجات والماصي في ريف مدينة منبج شمال البلاد.

اشتباكات بين الفصائل الإرهابية وقوات الحكومة بريف عفرين

وفي سياق متصل، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، باندلاع اشتباكاتٍ متقطعةٍ بين قوات الحكومة السورية والفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي، على محور قرية مرعناز بريف عفرين المحتلة.

ويأتي ذلك بعد ساعاتٍ من مقتل خمسة عناصر من قوات الحكومة، باستهداف طائرةٍ مسيّرة تابعةٍ للاحتلال نقطةً مشتركة للقوات الروسية وقوات الحكومة في قرية كشتعار بناحية شران في ريف عفرين.

قد يعجبك ايضا