لليوم الخامس توالياً.. قسد تواصل حملة “الانتقام لشهداء الرقة” ضد داعش

لليوم الخامس على التوالي، تواصلُ قوات سوريا الديمقراطية بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا والتحالف الدولي لهزيمة داعش، حملة “الانتقام لشهداء الرقة”.

قسد قالت في بيان جديد إنّ القوات المشاركة في الحملة نفّذت عمليات تمشيط بحي الأكراد في الجهة الشمالية لمدينة الرقة، ومدينة الطبقة.

وبحسب البيان، فقد أنهت القوات المشتركة يوم السبت تمشيط حي الفرات وأحياء طريق الكورنيش نزلة شحادة في مدينة الرقة إضافة لبلدة الصفصافة بريف الطبقة الشرقي، ما أسفر عن إلقاء القبض على ثلاثة عناصر لداعش ومصادرة كمية من الأسلحة والذخائر.

قسد تعلن إلقاء القبض على عنصر بداعش بريف دير الزور

وفي عملية منفصلة، أعلنت قوات سوريا الديمقراطية إلقاءَ القبض على عنصرٍ بتنظيم داعش الإرهابي، خلال عمليةٍ أمنيةٍ بريف دير الزور، شرقي البلاد.

وقال المركز الإعلامي لقسد، إنّ القوات الخاصة ألقَتِ القبضَ على عنصرٍ بتنظيم داعش مسؤولٍ عن تأمين الأسلحة وتوزيعها على الخلايا الإرهابية، خلال مداهمة أحد الأوكار الإرهابية في ناحية “ذيبان” شرق دير الزور، لافتاً إلى ضبط كميةٍ من الأسلحة والذخيرة خلال العملية.

يأتي ذلك في وقتٍ تواصل قوات سوريا الديمقراطية عملياتِها الأمنية ضدّ خلايا التنظيم الإرهابي في مناطقَ متفرِّقةٍ بالحسكة والرقة ودير الزور، بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا والتحالف الدولي لهزيمة داعش.

قد يعجبك ايضا