لص يعيد المسروقات إلى أصحابها.. لهذا رقّ قلبه

في واقعة غريبة، أعاد أحد اللصوص خاتمي زواج عروسين إيطاليين بعد سرقته لهما من منزل العروس، فقط قبل زفافها بـ 5 أيام، بفضل مواقع التواصل الاجتماعي.

قبل 5 أيام فقط من حفل زفاف الثنائي رامونا وفاليريو، في 14 سبتمبر/أيلول، دخل لصوص إلى منزل العروس التي تعيش في أحد أحياء العاصمة الإيطالية روما، حيث لم يكن هناك أحد في المنزل، الأمر الذي ساعد اللصوص على سرقة بعض القطع من الفضيات والمجوهرات والعلبة التي تحتوي على “دبل الزواج” المنقوش عليها تاريخ إقامة الحفل وأسماء الزوجين المستقبلين.

وبمجرد عودة العروس رامونا إلى منزلها، وجدت أن المنزل انقلب رأسا على عقب واختفاء خاتمي الزواج، لتتصل على الفور بزوجها المستقبلي وهي في حالة انهيار وبكاء، وشرحت له ما حدث.

فقررا وضع إعلانات على منتديات المنطقة عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، بقصة سرقة دبل زواجنا، آملين في إعادة اللصوص الخواتم لهم.

ومن شبكة اجتماعية إلى أخرى، انتشر منشور رامونا وفاليريو، وفي مساء الجمعة الماضي قبل العشاء مباشرة، رن جهاز الاتصال الداخلي الخاص بشقة العروس (الإنتركم)، لشخص ما يخبرها بوجود طرد لها.

 اعتقدت رامونا في البداية أنها كانت هدية لحفل زفافها، فخرجت لتجد أمامها صندوقا للكعك، ففتحته، ووجدت بداخله صندوق دبل زفافها.

وعلى الفور اتصلت رامونا بخطيبها فاليريو تخبره بما حدث وعيناها مليئة بدموع الفرح، وبالفعل تزوج الثنائي السبت الماضي بدبل زواجهما التي سرقها وأعادها لهما أيضا أحد اللصوص.

قد يعجبك ايضا