صبيان فلسطينيان يطعنان شرطياً إسرائيلياً ومقتل أحدهما

هنا في البلدة القديمة بالقدس طعن صبيان فلسطينيان شرطيا إسرائيليا ليرد عليهما ضباط بإطلاق النار ويقتلوا أحدهما.

وأظهر تسجيل فيديو بثه التلفزيون الإسرائيلي وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صبيين يقتربان من ضابط شرطة عند إحدى بوابات البلدة القديمة وكل منهما يُشهر سكيناً ويطعن الشرطي قبل أن يطلق عليهما زملاؤه عدة أعيرة نارية.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية مقتل أحد الصبيين. وقالت الشرطة إنهما قُصَّر لكنها لم تكشف عن عمرهما. وقال المتحدث باسم الشرطة ميكي روزنفيلد إن المهاجم الثاني نُقل إلى مستشفىً مضيفا أن جروح الضابط غير خطيرة.

الشرطة تقتل فلسطينياً تقول إنه صدم مارة بسيارته

من جهة أخرى، قتلت الشرطة الإسرائيلية قائد سيارة فلسطينيا قالت إنه صدم مارة بسيارته اليوم الجمعة مما أسفر عن إصابة مدنيين إسرائيليين في الضفة الغربية المحتلة أحدهما في حالة خطيرة.

وقال شهود إنهم شاهدوا في مكان الحادث الشرطة وهي تدحرج جثة السائق نحو غطاء بلاستيكي. وقالت السلطات الصحية الفلسطينية إن القتيل مواطن فلسطيني.

وقال متحدث باسم الشرطة الإسرائيلية إن رجل الشرطة الذي كان بالقرب من مكان الحادث فتح النار بعد أن صدم المهاجم بسيارته مجموعة من الأشخاص على جانب طريق بالقرب من مستوطنة إلازار الإسرائيلية القريبة من مدينة بيت لحم الفلسطينية.

وانتشر العشرات من الجنود والمسعفين الإسرائيليين في المكان. وانقلبت سيارة المهاجم المزعوم التي تحمل لوحات ترخيص إسرائيلية الأمر الذي يمنح قائدها مزيدا من حرية الحركة في كل من إسرائيل والضفة الغربية

قد يعجبك ايضا