سانت إيتيان يستقبل ستراسبوغ في الدوري الفرنسي

يستقبل فريق سانت إيتيان نظيره ستراسبورغ ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي بكرة القدم، في اللقاء الذي يقام على أرضية ملعبه جوفري جيشار.
ويدخل أصحاب الدار اللقاء بعد تحقيقهم الفوز في مباراتهم الأولى على لوريان بهدفين نظيفين، ومن هنا سيحاولون تحقيق انتصارهم الثاني في البطولة ورفع رصيدهم لست نقاط على أمل الاستمرار بالنتائج الإيجابية لأطول فترة ممكنة.
وتشهد كتيبة القديسين الكثير من الغيابات كالنجم التونسي وهبي الخزري والفرنسي لويس ديوني، إلا أن ذلك لن يمنعها من التفكير بالفوز في ظل تألق المهاجم رومان هاموما والذي سجل هدفي فريقه في شباك لوريان، كما يطمح تلامذة المدرب كلود بويل للثأر من خسارة الموسم الماضي أمام ستراسبورغ، ولتأكيد أفضليتهم التاريخية على الضيوف.
وعلى الطرف الآخر من اللقاء يخوض ستراسبورغ المباراة بعد تلقيه خسارتين متتاليتين في الجولتين السابقتين أمام كل من نيس ولوريان على التوالي، وأتبعهما بخسارة في مباراة ودية أمام شتوتغارت الألماني.
ويسعى ستراسبورغ لتحقيق انتصاره الأول في البطولة رغم صعوبة المهمة أمام صاحب الألقاب العشرة في المسابقة وهو رقم قياسي لم يصل إليه أحد سواه، ويأمل أبناء المدرب تيري لوري أن يبتعدوا عن المراكز المتأخرة على سلم الترتيب وتكرار سيناريو آخر مباراة جمعتهم مع أصحاب الأرض والتي انتهت لمصلحتهم بهدفين لهدف.
ورغم أفضلية سانت إيتيان الفنية والتاريخية على الضيوف إلا أن عالم المستديرة علمنا أن لا كبير في كرة القدم وكل شيء متوقع، فهل سينجح القديسون بالظفر بالنقاط الثلاث أم أن للاعبي ستراسبورغ رأي آخر.

قد يعجبك ايضا