الاحتلال التركي يجدد القصف على ريفي تل تمر وعين عيسى

صواريخ عشوائية، وقذائف مدفعية، لا يستنكف الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية من إطلاقها تجاه القرى الآهلة بالسكان في شمال وشرق سوريا، غيرَ آبهٍ بنتائجها التي أسفرت عن سقوط المئات من القتلى والجرحى، وسط دمارٍ كبيرٍ في المنازل والبنى التحتية.

مراسل اليوم أكّد أنّ الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له جدّدوا القصف المدفعي على قريتي دبس وهوشان والطريق الدولي (إم فور) بريف عين عيسى شمال شرق سوريا.

القصف تزامن مع قصفٍ آخرَ تعرَّضت له قرية تل شنان الآشورية شرقي ناحية تل تمر بمحاذاة الطريق الدولي ( إم فور)، ما أسفر عن تدمير العديد من منازل تلك القرية لتصبح أثراً بعد عين.

ويأتي هذا فيما لم يكدِ التصعيد العنيف الذي يشنه الاحتلال التركي على قرية الدردارة بريف تل تمر منذ مطلع أيلول/ سبتمبر الفائت أن يهدأ، حتى تعرضت القرية الآهلة بالسكان لضربات صاروخية وأخرى مدفعية أسفرت عن وقوع أضرار مادية جسيمة في ممتلكات المدنيين.

الاحتلال التركي يجدد القصف على قرى بريف حلب

في غضون ذلك أفادت مصادر محلية بتعرض قريتي عين دقنة وبيلونية التابعتين لناحية تل رفعت بريف حلب الشمالي لقصف مدفعي مصدره الاحتلال التركي في قرية كلجبرين التابعة لمنطقة إعزاز المحتلة بريف حلب شمال غربي سوريا.

قد يعجبك ايضا