بعد ليبيا واليمن..الاحتلال التركي يدرب مرتزقة للقتال في أذربيجان

بعد أن حوّلهم إلى مرتزقة يقاتلون مقابل حفنةٍ من المال .. الاحتلال التركي يدرّب عناصر الفصائل الإرهابية التابعة له في سوريا، من أجل إرسالهم للقتال في أذربيجان ضدّ الجيش الأرميني.

مصادر محلية من مدينة عفرين المحتلة شمال غربي سوريا أكّدت، أنّ الاحتلال التركي يجنّد عناصر تلك الفصائل في المدينة وريفها، من أجل إرسالهم إلى أذربيجان، مقابل مبالغ مادية مغرية، تصل إلى أربعة آلاف دولار أمريكي.

وبحسب المصادر، فإنّ الاحتلال افتتح مكاتباً خاصّة لتسجيل العناصر وأخذهم إلى معسكرات التدريب التي أنشأها في سوريا لهذا الغرض، مشيرةً إلى أنّ ضباطاً منشقين عن قوات الحكومة السورية، وقياديّين سابقين في تنظيم داعش الإرهابي يشرفون على عمليّات التدريب.

المصادرُ أوضحت، أنّ الفصائل الإرهابية تقوم بعرضٍ عسكريّ أسبوعي للمرتزقة، وبإشرافٍ مباشرٍ من ضبّاطِ استخبارات الاحتلال التركي، للتأكّد من جاهزيتهم، ومن ثمّ يتمُّ نقلهم إلى مطار غازي عنتاب في تركيا ومنه إلى أذربيجان.

وبلغ عدد عناصر الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي الذين وصلوا إلى أذربيجان حتى آب / أغسطس الماضي، مئة وخمسين عنصراً أغلبهم من فصيلي أحرار الشرقية والسلطان مراد الإرهابيّين.

قد يعجبك ايضا