برشلونة في مواجهة خيتافي ومباراة صعبة للريال مع سوسيداد

يواجه اليوم نادي برشلونة نادي خيتافي بيمنا يلتقي غداً نادي ريال مدريد مع نادي ريال سوسيداد ضمن الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني لكرة القدم.

رحلة برشلونة إلى مدريد لمواجهة فريقها الصغير يُعتقد أن تكون سهلة على الفريق الكاتالوني للاستمرار في صدارة الدوري الإسباني وتحقيق فوزه الرابع على التوالي دون أي خسارة وسيفتقد النادي في هذه المباراة لجهود لاعبه باكو ألكاسير للإصابة، وشهدت القائمة تواجد 18 لاعبًا، ليس من بينهم المهاجم باكو ألكاسير، الذي غاب عن مواجهة نادي جوفنتوس الإيطالي الثلاثاء الماضي ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا بسبب معاناته من المرض.

وعلى الرغم من حصول اللاعب على تصريح طبي اليوم بالعودة للمباريات، إلا أن مدرب نادي برشلونة أرنستو فالفيردي لم يضمه لقائمة المباراة.

ويلتقي يوم غدٍ الأحد نادي ريال مدريد بطل الدوري الموسم الماضي والتي شهدت نتائجه تراجعاً كبيراً هذا الموسم مع نادي ريال سوسيداد العنيد على أرضه، ويحتل الريال حالياً المركز الثامن على لائحة ترتيب الدوري الإسباني وهو ترتيب لايليق بتاريخ النادي العريق، وتلقى زيدان مدرب ريال مدريد ضربة موجعة بإمكانية غياب نجم وسط الفريق اللاعب الدولي الألماني توني كروس.

وحسب صحيفة “آس” الأسبانية “إنّ متوسط ميدان الفريق توني كروس، غاب عن التدريبات صباح اليوم قبل السفر إلى سان سباستيان؛ استعدادًا لمواجهة سوسييداد، ما يرجح إمكانية غيابه عن المباراة”.

ويغيب ايضاً عن الفريق الملكي كل من نجم الفريق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو بسبب الإيقاف مما يصعب المهمة على الريال في مواجهة سوسيداد.

وأليكم جدول مباريات الأسبوع الرابع للدوري الإسباني:

السبت 16-9

خيتافي x برشلونة

ليفانتي x فالنسيا

ريال بيتس x ديبورتيفو

أتلتيكومدريد x ملقا

الأحد 17-9

ريال سوسيداد x ريال مدريد

ألافيس x فياريال

جيرونا x إشبيلية

لاس بالماس x أتلتيك بلباو

 

الدوري الإسباني: اليوم: خيتافيxبرشلونة – أتلتيكومدريدxملقا – ليفانتيxفالنسيا