المغنية شير: كافان سيودع الوحدة ويحيا فيلا لا سجينا

 

بدأ الفيل كافان حياته الجديدة في محمية للحياة البرية في كمبوديا، بعد نجاح حملة نظمتها المغنية الأمريكية شير على مدى سنوات من أجل نقله من حديقة حيوان في باكستان قالت شير إنها تخيم عليها أجواء الكآبة والعزلة.
المغنية الأمريكية شير

الفيل كافان، الذي عانى الوحدة في باكستان، بدأ حياته الجديدة في محمية للحياة البرية في كمبوديا، وذلك بعد حملة نظمتها المغنية الأمريكية شير على مدى سنوات من أجل نقله.

وذهبت شير إلى كمبوديا لرؤيته وهو يبدأ استكشاف مسكنه الجديد وقالت إنه “سيحيا حياة فيل لا حياة سجين”.

وأشادت شير بالمحمية التي يعيش فيها كافان حاليا حيث قالت إنها مكان جميل وإن القائمين عليها طيبون للغاية مشيرة إلى رغبتها في العودة لرؤية الفيل في غضون سنوات.

وقضى الفيل البالغ من العمر 36 عاما معظم حياته في حديقة حيوان في إسلام أباد قبل نقله إلى محمية كولين بروم تيب للحياة البرية في إقليم أودار ميانتشي في كمبوديا كي يبدأ حياة جديدة مع نحو 600 فيل آخر.

وكانت شير كتبت أغنيات للضغط من أجل إخراج كافان من حديقة حيوان إسلام أباد التي قالت إنها تخيم عليها أجواء الكآبة والعزلة.

وقال ممثل الاتصالات من منظمة (فور بوز) لرعاية الحيوان إن كافان سينتقل تدريجيا في كمبوديا من حظيرة الحجر الصحي إلى حظيرة أكبر قبل إطلاق سراحه في النهاية في منطقة مساحتها عدة هكتارات.

قد يعجبك ايضا