الفصائل الإرهابية تختطف 5 مدنيين في ريف عفرين المحتلة

مسلسلُ الانتهاكات لا ينتهي في منطقة عفرين المحتلة شمالَ غربيّ سوريا، إذ أفادت مصادرُ محليّةٌ أنَّ الفصائلَ الإرهابية التابعة للاحتلال التركي أقدمت على اختطافِ خمسة مدنيين من ريف المدينة واقتادتهم إلى جهةٍ مجهولة.

المصادِرُ أوضحت أنَّ عناصرَ ممَّا تُسمّى “الشرطة العسكرية” التابعة للاحتلال اختطفوا مدنيَّين اثنين من أهالي قرية معملا التابعة لناحية معبطلي في ريفِ عفرين المحتلة، وطالبوا ذويهما بدفعِ فديةٍ مالية مقابل إطلاق سراحهما، كما اختطفوا شابَّين من أهالي قريةِ نسرية التابعة لناحيةِ جنديرس بريفِ المدينة.

يأتي هذا فيما قالت مصادِرُ أخرى من مركز مدينة عفرين، إنَّ الفصائلَ الإرهابية التابعة للاحتلال التركي اختطفوا مدنيّاً من المدينة واقتادوه إلى جهةٍ مجهولة.

وفي سياقِ الحديثِ عن الانتهاكات في عفرين، عمدت عناصرُ من الفصائلِ الإرهابية إلى قطعِ العشرات من أشجارِ الزيتون المعمّرة في ناحية جنديرس بريف المدينة.

كما قطعَ عناصرُ من فصيل السلطان مراد الإرهابي نحو خمسٍ وسبعينَ شجرةَ زيتون معمّرة، تعودُ ملكيّتها لشخصٍ من أهالي قرية قورت قولاق التابعة لناحية شران بريف عفرين.

ويتعرّض مَن تبقى من سكّان عفرين الأصليين بشكلٍ يومي لكافة أشكالِ الانتهاكاتِ والاعتداءات من قبل الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، بهدفِ تضييقِ الخناق عليهم ودفعِهم لهجرة أرضِهم قسراً، في إطارِ السياسات المتبعة لتغييرِ ديمغرافية المنطقة.

قد يعجبك ايضا