الفصائل الإرهابية تختطف طفلة من عفرين المحتلة

استمراراً لمسلسل انتهاكات الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي الذي لا ينتهي في عفرين المحتلة شمال غربي سوريا خاصة بحق النساء، ما تزال عمليات الخطف مقابل الفدية مستمرة وبطرق عديدة.

منظمة عفرين لحقوق الإنسان أفادت، أن فصيل الحمزات الإرهابي التابع للاحتلال التركي، اختطف طفلة من أهالي قرية معامل أوشاغي على أحد حواجزه بمدخل مدينة عفرين، وما يزال مصير الطفلة المختطفة مجهولاً بعد أسبوع على اختطافها.

المنظمة أوضحت أن فصيل الحمزات الإرهابي يختطف أكثر من خمسين امرأة عفرينية في سجونه منذ احتلال المدينة عام ألفين وثمانية عشر، وذلك ما تؤكده صور ومقاطع فيديو سُربت للمخطوفات من داخل سجون الفصيل الإرهابي العام الماضي.

قيادي في فصيل العمشات الإرهابي يعتدي على الطاقم الطبي بمشفى عفرين

في السياق، اعتدى نجل قائد فصيل العمشات الإرهابي التابع للاحتلال التركي المدعو عامر محمد، بالضرب على الطاقم الطبي بمشفى جيهات الخاص بمركز مدينة عفرين، بحجة أن المشفى لم يستقبل أحد أقاربه المصابين بفايروس كورونا لعلاجه.

أحد كوادر المشفى، أوضح أن المدعو عامر المحمد أشهر سلاحه في وجه الطاقم الطبي، واعتدى عليهم بالضرب والإهانات، تحت مرأى جنود الاحتلال التركي.

وكان قائد فصيل العمشات الإرهابي المعروف بأبو عمشة قد هدد العاملين في مخبز ناحية شيخ الحديد بريف عفرين بالاختطاف والتعذيب بحجة أن نوعية الخبز الذي ينتجه المخبز رديئة.

قد يعجبك ايضا