العدو التركي يواصل خرق اتفاق وقف إطلاق النار ويشن هجمات

الخروقات المتكررة والانتهاكات السافرة لاتفاقية وقف إطلاق النار مستمرة من قبل العدو التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، في مناطق تل أبيض (كري سبي) وعين عيسى ورأس العين (سري كانيه) وفي العديد من المحاور بشمال وشرق سوريا، ودون توقف، فيما تواصل قوات سوريا الديمقراطية صد العدوان في إطار حقها المشروع بالدفاع.

في قرية عفدكو التابعة لمدينة تل أبيض(كري سبي) المحتلة شن العدو التركي المحتل والفصائل الإرهابية التابعة له هجمات على مواقع قسد، مما أدى إلى نشوب اشتباكات عنيفة تمكنت قوات سوريا الديمقراطية خلالها من صد الهجوم وتدمير عربة عسكرية للإرهابيين.

الاشتباكات أسفرت كذلك عن وقوع عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف العدو التركي والفصائل الإرهابية، ما أدى لفرارهم من القرية.

في بلدة عين العروس التابعة لمدينة تل ابيض (كري سبي) المحتلة، انفجرت دراجة نارية بعربة من نوع تويوتا كان يستقلها أربعة إرهابيين، ما أدى لمقتل 3 منهم، بعدها أقدم الإرهابيين على اعتقال العشرات من المدنيين على خلفية التفجير، كما اندلعت على إثرها اشتباكات بين الفصائل الإرهابية.

من جهة أخرى استهدف الإرهابيين المواطن عيسى خليل البالغ من العمر 80 عاماً، كان يقف أمام منزله في قرية أبو حية الواقعة غرب مدينة تل أبيض(كري سبي)، أدى إلى إصابته في ساقه اليسرى، ونقل في حالة حرجة إلى مشافي الرقة.

وفي قرى صالحية وسودا وعريشة التابعة لمدينة رأس العين (سري كانيه) شن العدو التركي المحتل والفصائل الإرهابية هجمات عنيفة بالعربات المصفحة وبالأسلحة الثقيلة والمدفعية، وسط تحليق لطائرات الاستطلاع في سماء تلك القرى.

وتصدت قوات سوريا الديمقراطية وفي إطار حقها بالدفاع المشروع عن سكان تلك القرى للهجمات، وردت على مصادر النيران، واندلعت اشتباكات عنيفة في المنطقة.

قد يعجبك ايضا