العدو التركي والفصائل الإرهابية تهاجم قرى تل تمر

العدو التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، شنوا هجماتٍ عنيفة، بالأسلحة الثقيلة والطائرات المسيرة والصواريخ، على قرى العزيزية والداودية والحويش بريف تل تمر، كما تعرضت مزارع الأشوريين ومن ضمنها مزرعة إشة للقصف.

هذه الهجمات التي بدأت منذ صباح اليوم لا تزال مستمرة على القرى المأهولة بالمدنيين، كما أن طائراتِ الاستطلاع التابعة للعدو التركي مستمرةٌ بالتحليقِ في سماءِ المنطقة منذ بدءِ القصفِ.

الهجمات جاءت بعد ساعاتٍ من استهدافِ العدو التركي والفصائلِ الإرهابية التابعة له بالأسلحةِ الثقيلة قرى مزرعة الدربو وكنيهر والقاسمية والريحانية والرشيدية، بريف تل تمر.

كما استهدف العدو التركي والإرهابيون، الأماكن الأثرية للأشوريين في المنطقة ذاتها بالقصف المدفعي والصاروخي.

العدو والفصائل الإرهابية شنوا هجوماً، الأربعاء، على قرى “رشيدية، ريحانية، قاسمية” في ريف تل تمر، في حين تصدت قوات المجلس العسكري السرياني لهذه الهجمات وقضت على عدد من عناصرهم، بينما استشهد أربعة من مقاتلي المجلس العسكري السرياني.

أهالي هذه القرى بالإضافة إلى السكان في مزارع الآشوريين نزحوا باتجاه مركز ناحية تل تمر، نتيجة دخول جيش العدو التركي وعناصر الفصائل الإرهابية هذه القرى، بالإضافة إلى مزارع الأشوريين قبل أن يتمكن المجلس العسكري السرياني من إفشال هجماتهم.

قد يعجبك ايضا