الاحتلال التركي يقصف قرى بريف تل تمر شمالي الحسكة

مزيدٌ من الدمار بممتلكات المدنيين، ناهيكَ عن عمليَّاتِ النزوح الجماعي للسكان، مع استمرار الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، بقصفِ المناطق المأهولة بالمدنيين شمال شرقي سوريا.

مراسلُ اليوم أكَّد أنَّ الاحتلالَ التركيَّ قصفَ بوابلٍ من القذائف المدفعية وقذائف الهاون قرى باب الخير وداودية وأم عشبة المأهولة بالمدنيين في ريف تل تمر شمال شرقي سوريا, دون ورودِ معلوماتٍ عن خسائرَ بشرية.

وأضافَ مراسلنا أنّ قواتِ سوريا الديمقراطيَّةَ تصدَّتْ لمحاولة تسللٍّ ليلية نفَّذتْها الفصائلُ الإرهابية التابعة للاحتلال التركي قربَ مزرعةِ بوبيه بريف البلدة الشرقي، وأجبرتِ المهاجمين على التراجع.

مراسلُ اليوم أشارَ أنَّ الاحتلالَ التركي وفصائلَه الإرهابية، يتعمَّدون قصفَ المدنيين في القرى المأهولة بريف بلدة تل تمر، بهدف دفعِهم للنزوح عنها، واحتلالِ المزيد من الأراضي السورية.
سوريا
الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية يقصفون مناطق بريف حلب الشمالي

في السياق أفادتْ مصادرُ محليَّةٌ، بمواصلة الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية قصفَ مناطقَ بريف حلب الشمالي منذ نحو أسبوع.

وأوضحتِ المصادرُ أنَّ الاحتلالَ قصفَ بالمدفعية الثقيلة والصواريخ قرى علقمية ومرعناز وكشتعار شمالي حلب، ما تسبَّبَ بأضرارٍ كبيرةٍ بممتلكات المدنيين.

المصادرُ أشارتْ إلى أنَّ قصفَ الاحتلال على مناطق ريف الشمالي، تسبَّبَ بنشوبِ حرائقَ واسعةٍ بعشرات الهكتارات من الأراضي المزروعة بمحصولي القمح والشعير، دون أن يتمكَّنَ الأهالي من إخمادها.

قد يعجبك ايضا