الاحتلال التركي يجدد قصفه المدفعي على قرى بريف منبج

بهدف تهجير السكان وضرب حالة الاستقرار التي تعيشها قرى وبلدات ريف منبج شمالي سوريا, يواصِلُ الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له القصفَ المدفعيَّ والصاروخي على تلك المناطق ما يسفر عن خسائرَ بشرية ومادية إضافةً لحركة نزوح كبيرة للأهالي نحوَ المناطق المجاورة.

مجلس منبج العسكري أكد في بيان، أن جيشَ الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة استهدفوا عبر القصف الصاروخي والمدفعي عدةَ قرًى بريف منبج شمالي سوريا.

وبحسب البيان فقد تعرَّضت قريتا هوشرية والحصان المأهولتين بالمدنيين لوابلٍ من قذائف الهاون، أطلقها الاحتلال التركي من قاعدته في قرية قيراطة بريف مدينة جرابلس المحتلّة.

وأوضح البيان، أنّ القصفَ الهمجيَّ الذي يتعمدُهُ الاحتلالُ التركي وفصائله الإرهابية تسبب بأضرارٍ ماديةٍ وحركةِ نزوحٍ للمدنيين إلى المناطق المجاورة.

استخبارات الاحتلال التركي تختطف امرأتين بريف تل أبيض المحتلة
وفي سياق ذي صلة, أفادتْ مصادرُ محلية أن استخباراتِ الاحتلال التركي اختطفت امرأتين من قرية حمّام التركمان وبلدة سلوك بريف مدينة تل أبيض المحتلة شمال شرقي سوريا.

وبحسب المصادر، فإنّ استخباراتِ الاحتلال وعناصرَ من الفصائل الإرهابية التابعة له، طوّقوا قريةَ حمّام التركمان وبلدة سلوك بريف تل أبيض، واختطفوا امرأةً من عشيرة طي العربية من بلدة سلوك، وأخرى من عشيرة البو عسَّاف في حمّام التركمان، واقتادتهما إلى أحد مقراتها في مدينة تل أبيض المحتلة.

قد يعجبك ايضا