الاحتلال التركي وفصائله يختطفون ثمانية شبان في عفرين المحتلة

لا يكاد يمرُّ يومٌ على مدينةِ عفرينَ المحتلة شمال غربي سوريا، إلا وتشهد انتهاكاتٍ جديدةً بحقِّ سكانها من قبل جيش الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية.

جديدُ هذه الانتهاكاتِ، هو ما أكّدته مصادرُ محليةٌ باختطافِ ثمانية شبان من داخل المدينة المحتلة، على يد عناصرَ ما يسمى بفصيل الجبهة الشامية الإرهابي.

المصادرُ أكّدَت أن عناصرَ الفصيل الإرهابي اقتادوا الشبان إلى سجن في قرية كفر جنة بريف عفرين الشرقي، دون معرفة دوافع الاختطاف.

وفي سياقٍ متصلٍ كشف المرصدُ السوري لحقوق الإنسان، أن فصيلَ سليمان شاه الإرهابي التابعَ للاحتلال التركي أطلقَ سراحَ مواطن خمسيني، مقابلَ دفعِ فديةٍ ماليةٍ قدرها ثلاثةُ آلاف دولار أمريكي، والذي كان قد اختطف في مدينة عفرين في السابع والعشرين من الشهر المنصرم، بتهمة التواصل مع شخصيات من الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا.

فصيل إرهابي يهدد أهالي قرية في عفرين بالاستيلاء على كرومهم
ممارساتُ الفصيلِ الإرهابي لم تقتصر على عمليات الخطف، بل تعدتها لتصل حد الاستيلاء على كافة أملاك أهالي قرية كاخرة التابعةِ لناحية معبطلي المهجرين قسراً من أشجار الزيتون، في حال عدم دفع وكلائهم مبلغ أربعة دولاراتٍ على كل شجرة زيتون.

وهدد عناصرُ الفصيل أصحابَ الأراضي أنه في حال الامتناع عن دفع الإتاوات، سوف يلغي الفصيلُ كافةَ الوكالات الصادرة عن ما يسمى المجلس المحلي التابع للاحتلال التركي، والاستيلاء على الأشجار بشكلٍ كاملٍ.

قد يعجبك ايضا