الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية يقصفون قرى غربي عين عيسى

عاود الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية مساء الخميس استهداف قرى بريف عين عيسى، بقصف كل من قريتي هوشان ودبس الواقعتين غربي مدينة عين عيسى بالصواريخ ومدافع الهاون، وسط تحليق لطيران الاستطلاع في سماء المنطقة.

كما قصف جيش الاحتلال التركي والإرهابيين التابعين قريتي لقلق ومبعوجة بالريف الجنوبي لتل أبيض بالصواريخ وقذائف الهاون.

من جهة أخرى أفاد مراسلنا بأن قوات النظام تقدمت من جهة صوامع شركراك ووصلت حتى الطريق الدولي ويفصل بينها وبين جيش الاحتلال والفصائل الإرهابية حوالي 500 متر دون أن تجري أي اشتباكات بينهم، وذلك بعد لقاء جرى بين القوات الروسية وجيش الاحتلال في صوامع عالية دون معرفة تفاصيل اللقاء.

وهاجم الاحتلال والإرهابيين التابعين له، في وقت سابق كلاً من قرى كورحسن وسطاني، وكفيفة فيما تصدت لهم قوات سوريا الديمقراطية واندلعت اشتباكات قوية قتل خلالها أربعة من جيش الاحتلال واثنين من الإرهابيين وإصابة أحد عشر.

قتلى وجرحى بين عناصر الفصائل الإرهابية بعد اقتتال على تقاسم المحلات

من جهة أخرى أفادت مصادر محلية بمقتل وإصابة عدد من عناصر الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال إثر اقتتال وقع بينهم على تقاسم محلات مواطنين كرد من مدينة تل أبيض.

وتحدثت المصادر عن مقتل ستة إرهابيين وإصابة آخرين إثر اندلاع اشتباكات قوية بين إرهابيي أحرار الشرقية والجبهة الشامية التابعين للاحتلال التركي مساء الخميس، بعد اختلافهم على تقاسم سلسلة من المحلات تعود ملكيتها لعائلة ميرزا التي نزحت من المدينة نتيجة العدوان التركي على الشمال السوري.

قد يعجبك ايضا