اختطاف أربعة مدنيين في المناطق المحتلة بينهم امرأة

اختطافُ المدنيين في المناطق المحتلة شمالي سوريا، مسلسلٌ مستمرٌّ لا ينتهي، يهدف بحسب ما تؤكد تقاريرُ ميدانيةٌ لتهجير المتبقين في أرضهم قسراً، طالما أن المجتمعَ الدولي يغضُّ الطرفَ عن الانتهاكات والجرائم التي تحدث في تلك المناطق.

ومع تواصل عمليات الاختطاف بشكل شبه يومي، أفادت مصادرُ محلية، أن الفصائلَ الإرهابية التابعة للاحتلال التركي أقدمت على اختطاف ثلاثة مدنيين في ريف عفرين المحتلة شمال غرب سوريا.

وبحسب المصادر فإنَّ عناصرَ ما تُسمَّى “الجبهة الشامية” التابعةُ للاحتلال اختطفوا مدنياً من أهالي قرية خلنيرة التابعة لناحية موباتا، فيما اختطف عناصرُ ما يُسمَّى “لواء صقور الشمال” مدنيَّين اثنين من قرية كمروك في الناحية ذاتها، ولايزال مصيرُهم مجهولًا حتى الآن.

مدينة تل أبيض المحتلة شهدت حوادثَ مماثلةً، إذ اختطف عناصرُ “الجبهة الشامية” الإرهابية التابعة للاحتلال التركي فتاةً في الثامنة عشرة من عمرها، على أطراف بلدة “العلي باجلية” بريف تل أبيض، واقتادوها إلى جهة مجهولة.

ورغم أن تقاريرَ دوليةً وأمميةً وثَّقت جرائمَ وانتهاكاتٍ كبيرةً يرقى بعضُها إلى جرائم ضد الإنسانية، ارتُكِبَت على يد الاحتلال التركي وفصائله الإرهابية بالمناطق المحتلة شمالي سوريا، إلا أن سكان هذه المناطق لا زالوا يسمعون صدى صرخاتهم واستغاثاتهم فقط، دون أن يحرك العالمُ ساكناً.

قد يعجبك ايضا