التصنيف: سوريا

إصابة طفل بقصف للفصائل الإرهابية في ريف منبج شمالي سوريا

تتواصل هجمات الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية التابعة له، على القرى والبلدات الآهلة بالسكان المدنيين في إقليم شمال وشرق سوريا، بشكل شبه يومي، ما يسفر عن ضحايا مدنيين وأضرار كبيرة للبنى التحتية والمنشآت الخدمية والأراضي الزراعية.

وكالة هاوار السورية أفادت بتعرض قرية عون الدادات في ريف منبج الشمالي للقصف بقذائف المدفعية، من قبل الفصائل الإرهابية التابعة للاحتلال التركي، ما أسفر عن إصابة طفل بجروح بليغة، نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ويأتي ذلك بعد ساعات من قصف “قرط ويران” في ريف مدينة منبج، من قبل الاحتلال التركي والفصائل الإرهابية بخمس عشرة قذيفة هاون ومدفعية.

وكان مجلس منبج العسكري قد ذكر في وقت سابق احتراق مساحات واسعة من الأراضي الزراعية في قرى عرب حسن والمحسنلي وجرادة والصيادة واليانلي، إضافةً إلى وقوع أضرار كبيرة في الممتلكات، جراء قصف للاحتلال التركي على تلك القرى.

الاحتلال التركي يستهدف بالأسلحة الثقيلة قرى بريف عفرين
وفي سياق متصل، استهدف الاحتلال التركي بالأسلحة الثقيلة قريتي تل عناب ومرعناز التابعتين لناحية شران، ما أسفر عن أضرار مادية في ممتلكات المدنيين، وذلك بعد ساعات من قصف مماثل على محيط قرية أقيبة وأحراش قرية صوغانكة التابعتين لناحية شيراوا بريف عفرين المحتلة.

مشاركة