إصابة امرأة و4 أطفال بقصف للاحتلال التركي على ريف عين عيسى

انشغالُ العالم بالحرب في أوكرانيا، أمرٌ يستغلّه الاحتلالُ التركي أسوأ استغلال، خاصَّةً فيما يتعلق بمحاولاتِه توسيعَ رقعةِ احتلاله للأراضي السورية.

مراسلُ اليوم أفاد، بأنّ امرأةً وأطفالها الأربعة أُصيبوا جراء قصفٍ نفّذَه الاحتلالُ التركي وفصائله الإرهابية، على مزرعةِ قرطاج بريف عين عيسى شمالَ شرقيَّ سوريا.

يأتي هذا بعد موجةِ قصفٍ مدفعيٍّ عنيف مصدرُه قواعدُ الاحتلال التركي في تل أبيض ورأس العين المحتلتين، استهدف قرية معلق ومخيم عين عيسى والطريق الدولي “إم فور” بريف عين عيسى الغربي.

في السياق، قصفَ الاحتلالُ التركيُّ والفصائل الإرهابية التابعة له بالأسلحة الثقيلة قريتي “زور مغار” و “شيوخ فوقاني” في ريف كوباني شمالَ وشرقيَّ سوريا، ما تسبّبَ بأضرارٍ ماديّةٍ في ممتلكات المدنيين.

الاحتلال التركي يقصف قرى بريف مدينة عفرين المحتلة

في غضونِ ذلك، قصفَ الاحتلالُ التركي وفصائلُه بالأسلحة الثقيلة قريتي شوارغة وتات مرش وقلعة شوارغة بناحية شران بريف عفرين، شمالَ غربيَّ سوريا، ما أدى لوقوعِ أضرارٍ ماديّةٍ كبيرة بممتلكات المدنيين.

وفي الآونةِ الأخيرة شهدت مناطقُ الشمالِ السوري تصعيداً كبيراً في وتيرة القصفِ التركي على القرى والبلدات الآهلة بالمدنيين، ما تسبَّب بسقوطِ عشرات الضحايا، بالإضافة إلى أضرارٍ ماديّةٍ كبيرة.

قد يعجبك ايضا