هيرتا يستضيف بايرن ميونخ بافتتاح الأسبوع العشرين من الدوري الألماني

يتطلع العملاق البافاري بايرن ميونخ لمواصلة مسلسل انتصاراته، وتحقيق فوزه الخامس عشر في الدوري الألماني، عندما يسافر إلى العاصمة برلين؛ لملاقاة فريقها هيرتا على أرضية الملعب الأولمبي؛ لحساب منافسات الأسبوع العشرين من المسابقة.

ويدخل البايرن المواجهة وكلّه أمل في الظفر بالنقاط الثلاثة، قبل أن يشد الرحال إلى القارة الآسيوية، وبالتحديد لدولة قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، ويملك بطل ألمانيا في رصيده خمساً وأربعين نقطة جعلته يتربع على قمة ترتيب الدوري الألماني، بفارق سبع نقاط عن أقرب مطارديه لايبزيغ صاحب المركز الثاني، وثلاث عشرة نقطة عن غريمه بوروسيا دورتموند، المتراجع للمركز السادس على سلم الترتيب.

ويرغب المدرب هانز فليك ولاعبوه في تقديم عرض مميز وتجديد فوزهم على فريق العاصمة؛ ليكونوا في أحسن حال قبل مشاركتهم في مونديال الأندية، وملاقاة نادي الأهلي المصري بطل القارة الأفريقية في نصف نهائي بطولة الأندية.
بدوره يطمح هيرتا برلين في استغلال انشغال البطل بمشاركته الخارجية، وخشيته من إصابات قد يتعرض لها لاعبوه بالمباراة، لمفاجأته وتحقيق الفوز عليه، خاصة أن هيرتا كان قد خسر بصعوبة في مباراة الذهاب وبأربعة أهداف لثلاثة.

ورغم أن فريق العاصمة لم يتذوق طعم الفوز في الجولات الخمسة الماضية، لكن فريق المدرب المجري بال دارداي قادر على إحراج المتصدر، وتحقيق نتيجة إيجابية يحسّن به موقعه المتأخر على جدول الترتيب، حيث يشغل الفريق المركز الخامس عشر برصيد سبع عشرة نقطة.

قد يعجبك ايضا