هيرتا ويونيون يفتتحان الجولة العاشرة من الدوري الألماني

بعد أن استعاد توازنه بالجولة الفائتة في ملعب باي أرينا، يستقبل هيرتا على أرضية الملعب الأولمبي في العاصمة برلين جاره يونيون في دربي العاصمة لحساب منافسات الجولة العاشرة من البوندسليغا.
ويدخل هيرتا المواجهة إثر نيله لجرعة معنوية عالية بعدما خطف نقطة التعادل من بايرليفركوزن ليوقف مسلسل انتصاراته التي امتدت لخمس مراحل في البوندسليغا، وحرمه من الارتقاء لوصافة بايرن ميونخ، وليرفع رصيده لثماني نقاط في المركز الثالث عشر من فوزين وتعادلين وخمس هزائم.
ويرغب صاحب الضيافة في تحقيق الفوز لتحسين موقعه على سلم الترتيب والابتعاد عن مراكز المؤخرة، لذلك فمن المرجح أن يقدم تلامذة برونو لاباديا مباراة كبيرة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.
على الضفة المقابلة، يدخل يونيون المواجهة بعد أن تعثر على أرضية ميدانه أمام اينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف لكل منهما، ومع ذلك سيسعى فريق المدرب السويسري أورس فيشر لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للدخول في مربع الكبار والاقتراب من أهل القمة،
كذلك ليواصل الفريق توهجه في المسابقة هذا الموسم ويحافظ على سجله خالياً من الهزيمة لثماني مباريات، ويملك يونيون في جعبته ست عشرة نقطة حصدها من أربعة انتصارات ومثلها تعادلات مقابل هزيمة واحدة جعلته في المركز السادس على جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم.
عموماً تبدو المباراة شبه متكافئة بين الطرفين في دربي، تزول فيه الفوارق الفنية وتبقى النتيجة معلقة بأقدام اللاعبين، وكان الفريقان قد تبادلا الفوز بالموسم الفائت، ذهاباً فاز يونيون بهدف ليرد له هيرتا الدين بأربعة أهداف نظيفة في لقاء الإياب.

قد يعجبك ايضا