نيس يحل ضيفاً ثقيلاً على ستراسبورغ في الدوري الفرنسي لكرة القدم

بعد إخفاقه في أولى مبارياته في الدوري الفرنسي بكرة القدم، يستقبل ستراسبورغ ضيفه فريق نيس على أرضية ملعبه لا مينو لحساب الجولة الثانية من المسابقة على أمل التعويض وتحقيق فوزه الأول
وكان ستراسبورغ قد تجرع الخسارة في الجولة الماضية على يد لوريان بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة تقدم فيها بالشوط الأول، قبل أن تنقلب عليه الطاولة في نصفها الثاني.
ويسعى لاعبو ستراسبورغ لتعويض الهزيمة وتحقيق الفوز والارتقاء على سلم الترتيب، برغم الغيابات العديدة التي يشهدها الفريق كالفرنسي ديمتري لينارد في خط الوسط والجنوب أفريقي ليبو موتهيبا في خط الهجوم والبلجيكي ماتز سيلس في حراسة المرمى، وجميعهم بداعي الإصابة.
وستشكل هذه الغيابات المتوقعة ضغطاً إضافياً على المدرب تيري لوري في وضع التشكيلة المناسبة أمام صاحب المركز الخامس في الموسم الماضي.
وعلى الطرف الآخر من المواجهة، يخوض نيس اللقاء بعدما حقق الفوز على لانس بهدفين لهدف في الجولة الفائتة.
ويطمح نيس لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري، ليبقى ضمن كوكبة المقدمة، معولاً في ذلك على النجاعة التهديفية للاعبه الشاب أمين غويري المنضم هذا الصيف للفريق قادماً إليه من ليون، وذلك بعد تسجيله هدفي فريقه في المباراة السابقة.
وتعاني كتيبة المدرب باتريك فييرا غيابات عديدة كالمدافع الجزائري يوسف عطال ومواطنه هشام بوداوي والبرازيلي روبنسون بامبو الذي خرج مصاباً من مباراة لينس.
وكان آخر لقاء جمع الفريقين أقيم في تشرين الأول / أكتوبر الماضي وانتهى لمصلحة ستراسبورغ بهدف وحيد حمل توقيع لاعب خط وسطه الفرنسي أدريان تومسون.

قد يعجبك ايضا