نادي الجهاد يتابع استعداداته لانطلاق الدوري

يتابع رجال كرة الجهاد تدريباتهم اليومية استعداداً لانطلاق الدوري السوري الممتاز والذي سينطلق في العشرين من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

ويقود تمرينات النادي الكابتن زياد الطعان المشرف الفني والكابتن حسن جاجان مدرب الفريق ويساعده النجم قذافي عصمت، وقد حاولت إدارة نادي الجهاد بكل قوّتها تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين، وقد التحق بتمارين الفريق كلاً من اللاعبين جوان فهد وجوان حسن وجمال درويش مع إمكانية التعاقد معهم وفي حال تم التعاقد معهم سيكونون إضافة قوية للفريق.

وقد غادر وفد إدارة النادي بقيادة رئيس النادي الدكتور ريبر مسور وعضوي الإدارة الأستاذ بهنان صفوك والأستاذ خليل العلي إلى دمشق، وحضروا مؤتمر اتحاد كرة القدم وقدمت إدارة نادي الجهاد مجموعة من المطالب إلى القيادة الرياضية في دمشق وأهمها إمكانية لعب الجهاد على أرضه في القامشلي.

وأثمرت جهود إدارة النادي في دمشق من التعاقد مع لاعبي نادي الجيش عمر الدرويش ووليد الهلال على سبيل الإعارة، ومن المتوقع أن يقدم اللاعبان إضافة قوية للنادي، ولن تتوقف إدارة النادي عند هذا الحد، حيث من المتوقع أن تتعاقد مع لاعبين آخرين من داخل المحافظة وخارجها.

 

سومر الابراهيم

قد يعجبك ايضا