مونشنغلادباخ يواجه بايرن ميونخ بقمة الجولة الـ 15 من البوندسليغا

بعد أن استهل مشواره في العام الجديد بقوة، يشد العملاق بايرن ميونخ الرحال إلى مدينة مونشنغلادباخ لملاقاة فريقها على أرضية ملعب بروسيا بارك في افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم، ويدخل بايرن ميونخ صاحب الصدارة المباراة بعد أن قلب تأخره أمام ضيفه ماينز لانتصار بخمسة أهداف مقابل هدفين.
لذلك سيسعى لمتابعة مسلسل انتصاراته والبقاء في القمة وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه فريق لايبزيغ لخمس نقاط ولو مؤقتاً، كونه يملك في رصيده ثلاثاً وثلاثين نقطة حصدها من عشرة انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة.
ورغم أن العملاق عانى في اللقاءات الأخيرة الكثير لتحقيق الانتصار لكن فريق هانز فليك قادر على العودة في أي مباراة كانت، لامتلاكه أبرز النجوم على الصعيد العالمي وفي مقدمتهم الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم.
بدوره سيسعى بوروسيا مونشنغلادباخ لإيقاف قطار بايرن ميونخ السريع وإنهاء سلسلة نتائجه الإيجابية بتحقيق الفوز عليه، متسلحاً بعامل الأرض والحماس الذي يغلّف أجواء الفريق في العام الجديد.
خاصة بعد عودته بانتصار مهم خارج الديار على أرمينيا بيليفيلد بهدف دون مقابل ليرفع رصيده لإحدى وعشرين نقطة في المركز السابع،
ورغم صعوبة المواجهة لكن مونشنغلادباخ بقيادة مدربه ماركو روزيه قادر على تحقيق نتيجة إيجابية لو أحسن مهاجموه ترجمة فرصهم لأهداف واستغلال المساحات في الخط الخلفي للزوار مع تنظيم خط الدفاع وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب العملاق، وخاصة على الهداف ليفاندوفسكي الذي يستغل كل الهفوات ويعشق هز شباك المنافسين في كل حين.

قد يعجبك ايضا
403 Forbidden

Forbidden

You don't have permission to access this resource.

Additionally, a 403 Forbidden error was encountered while trying to use an ErrorDocument to handle the request.