موقع تصوير (بيكي بلايندرز) يتحول إلى مركز تطعيم ضد كورونا

قرر متحف في مدينة دودلي البريطانية، استُخدم كموقع تصوير في المسلسل الشهير (بيكي بلايندرز)، المشاركة في جهود التطعيم ضد فيروس كورونا وفتح أبوابه أمام الجمهور كمركز تطعيم.

متحف بريطاني اشتهر بكونه موقعا لتصوير سلسلة الدراما التلفزيونية الناجحة “بيكي بلايندرز” يفتح أبوابه مجددا للجمهور لكن كمركز للتطعيم ضد مرض كوفيد-19.

ويهدف مركز التطعيم في متحف بلاك كنتري ليفينج بمدينة دودلي والذي يعرض للزوار كيف كانت الحياة في أوائل القرن العشرين، إلى تطعيم ما يصل إلى ألف شخص في اليوم.

يأتي هذا في وقت تُجرى فيه حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في بريطانيا على قدم وساق حيث حصل حوالي ستة ملايين شخص حتى الآن على الجرعة الأولى لكن الأطباء تحدوا الحكومة بشأن سياستها المتمثلة في تأخير الجرعة الثانية من لقاح فايزر لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا.

وتعمل الحكومة البريطانية على توسيع المدة الزمنية بين الجرعتين الأولى والثانية مع سعيها لضمان منح أكبر عدد ممكن من الأشخاص بعض الحماية من الفيروس بالجرعة الأولية من اللقاح.

وحذر رئيس الوزراء بوريس جونسون من أن السلالة الجديدة للفيروس التي ظهرت في بريطانيا قد تكون مرتبطة بمستوى أعلى من الوفيات التي تقترب من حاجز المئة ألف في البلاد.

قد يعجبك ايضا