مواجهات مثيرة في الجولة التاسعة والعشرين من البوندسليغا

يفتتح فريقا نورنبيرغ وشالكه، الليلة، منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، على ملعب فرنكن ستاديون، وسيدخل الفريقان المباراة سعيا للظفر بالنقاط الثلاثة وخاصة صاحب الملعب القابع في المركز السابع عشر وقبل الأخير قبل ست مراحل من نهاية الموسم.

وفي أبرز مباريات الجولة يستضيف لايبزيغ صاحب المركز الثالث، على ملعب ريد بول ارينا فريق فولفسبورغ سادس الترتيب، في مباراة من المتوقع ان تكون مثيرة ، فصاحب الدار يريدها مواصلة لسلسلة نتائجه الإيجابية وتعزيزا لمركزه الثالث، أما الضيف فسيدخل المباراة رغبة بالفوز سعيا لحجز مكان مناسب على اللائحة ، مؤهل لإحدى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل .

وعلى ارضية سيغنال أيدونا بارك يستضيف بوروسيا دورتموند الوصيف ماينز الثاني عشر على سلم الترتيب، وسيحاول أسود الفيستيفال النهوض من كبوتهم ومعاودة نغمة الانتصارات للبقاء بركب المنافسة وانتظار تعثر صاحب الصدارة الذي يسبقه بنقطة واحدة فقط، والفريق يدرك ان إهداراي نقطة بعد الآن سيقضي على آماله بالمنافسة على لقب الدوري، في المقابل سيسعى الضيف للخروج بأقل الخسائر الممكنة من ملعب الأسود الجريحة.

ويحل العملاق بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على فورتونادوسلدورف على ملعب إسبرت أرينا في لقاء سيدخله الزوار سعيا للظفر بالنقاط الثلاثة الكفيلة ببقائهم في الصدارة التي انتزعوها بقوة اصرارهم وعزيمتهم، بينما سيحاول صاحب الملعب عاشرالترتيب ان يتابع اجتهاده في مشواره بالدوري ووقوفه ندا قويا أمام العملاق البافاري متسلحا بسلاحي الأرض والجمهور.

وتختتم المرحلة بلقاء هام بين إينتراخت فرانكفورت وأوغسبورغ خامس عشر الترتيب، وتبدو المباراة في متناول اينتراخت إلا اذا كان للضيف كلام آخر، وخاصة لو استغل حالة الإنهاك والإرهاق التي يعاني منها لاعبو صاحب الملعب بعد رحلة البرتغال الشاقة جدا في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا